سياسة الخصوصية على سوق وان جملة

تاريخ السريان: 17 فبراير 2023

مقدمة ونظرة عامة
توضح سياسة الخصوصية هذه ( "السياسة" ) كيفية جمع معلوماتك الشخصية، واستخدامها، ومشاركتها، ومعالجتها عند الوصول إلى الموقع هذا أو استخدام الخدمات الأخرى التي يوفرها المشغل، بما في ذلك أي اتصالات ومشتريات مكتوبة أو إلكترونية يتم إجراؤها (يُشار إليها إجمالاً باسم "الخدمات" ) بالإضافة إلى الحقوق والاختيارات التي قمت بربطها بهذه المعلومات.
تشمل الخدمات أي خدمة يتم تقديمها عبر هذا الموقع souqonejomla.com ( "الموقع" )، وتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بنا ( "التطبيقات" )، وحساباتنا، وصفحات المعجبين على منصات وسائل التواصل الاجتماعي ( "حسابات وسائل التواصل الاجتماعي" وأي مواقع إلكترونية، أو صفحات، أو ميزات، أو محتوى آخر تملكه وتديره المؤسسة يرتبط ارتباطاً تشعبياً بهذه السياسة.
المؤسسة تبيع المنتجات عبر المواقع والتطبيقات وتقدم الخدمات أما المدفوعات يتم تحصليها بواسطة حساب المؤسسة رقم 01400019049501 البنك الأهلي التجاري.
يرجى قراءة الشروط والأحكام الخاصة بنا وهذه السياسة قبل الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة أو الشروط والأحكام، فيرجى عدم الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها. باستخدام خدماتنا، فإنك تقبل الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية على الموقع الذي تستخدمه.
الحق في تعديل هذه السياسة: قد نقوم بتغيير هذه السياسة من وقت لآخر، لتعكس كيفية معالجتنا لبياناتك، وإذا قمنا بإجراء تغييرات، فسنخطرك بمراجعة تاريخ السريان أو تاريخ آخر تعديل في الجزء العلوي من هذه السياسة. إذا قمنا بإجراء تغييرات كبيرة تؤثر مادياً على حقوق الخصوصية الخاصة بك، فسنقدم إشعاراً مسبقاً ونوضح ذلك على موقع سوق وان جملة الإلكتروني أو خدمات سوق وان جملة الأخرى، أو عن طريق بعض وسائل الاتصال الأخرى مثل البريد الإلكتروني، حتى تتمكن من مراجعة التغييرات قبل أن تستمر في استخدام الخدمات. إذا كنت لا توافق على السياسة المعدلة، يرجى التوقف عن استخدام الخدمات على الفور.
معلومات فورية: بالإضافة إلى ذلك، قد نوفر لك بيان في الوقت الفعلي أو معلومات إضافية حول طرق التعامل مع المعلومات الشخصية لأجزاء معينة من خدماتنا. قد تكمل هذه الإشعارات هذه السياسة أو تزودك بخيارات إضافية حول كيفية التعامل مع معلوماتك الشخصية.
المحتويات
1.كيفية جمع معلوماتك الشخصية واستخدامها
حن نحترم خصوصية زوار ممتلكاتنا الرقمية ومستخدمي منتجاتنا وخدماتنا، ونحن ملتزمون بحمايتها من خلال امتثالنا لهذه السياسة. نقوم بجمع المعلومات الشخصية عندما تستخدم خدماتنا.
المعلومات الشخصية هي أي معلومات تحدد هوية الفرد أو تجعله قابلاً للتعريف. يعتمد تعريف المعلومات الشخصية (المستخدمة بالتبادل في سياسة الخصوصية هذه مع مصطلح "البيانات الشخصية") على مكان إقامتك. فقط التعريف الذي ينطبق على بلد إقامتك سوف ينطبق عليك بموجب سياسة الخصوصية هذه.
لا تتضمن المعلومات الشخصية البيانات التي تم إخفاء هويتها أو جمعها بشكل لا رجعة فيه بحيث لم يعد بإمكاننا أو الآخرين التعرف عليك عبرها أو بالاقتران مع معلومات أخرى أو بطريقة أخرى.
يتم جمع بياناتك الشخصية واستخدامها من قبلنا لدعم مجموعة من الأنشطة أو الأغراض التجارية المختلفة. يتم سرد أغراض وأنواع المعلومات التي نجمعها في الجدول أدناه، وينبغي فهمها على أنها تشمل استخدامات بياناتك الشخصية المتوافقة مع الأغراض المدرجة أو الاستخدامات التي قد تكون متوقعة بشكل معقول بالنظر إلى الغرض الأصلي من الجمع.
 
 
 
 
2.تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك
  1. ملفات تعريف الارتباط، والإعلانات القائمة على الاهتمامات، وخيارات الإعلانات

4.احتياطات أمنية
5.حقوقك
6.الاحتفاظ
7.مواقع الطرف الثالث
8.الأطفال
9.حسابات وسائل التواصل الاجتماعي
10.تخزين ونقل بياناتك الشخصية
11.تواصل معنا